دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-19

صلاح يوجه رسالة لفان دايك

الرأي نيوز :
حرص المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، على دعم زميله في الفريق، الهولندي فيرغيل فان دايك، الذي سيخضع لعملية جراحية بعد تعرضه لإصابة خطيرة في مباراة 'الريدز' وإيفرتون السبت الماضي.

ونشر صلاح عبر حسابه في موقع 'إنستغرام'، صورة تجمعه بالمدافع الهولندي، وأرفقها بتعليق: 'أتمنى لك الشفاء العاجل أيها الرجل العظيم'.



وأصيب فان دايك بعد دقائق معدودة على انطلاق مباراة ليفربول وإيفرتون، إثر احتكاكه بحارس إيفرتون، جوردن بيكفورد، وخرج من الملعب، ثم توجه بعد اللقاء إلى المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة.

وتبين أن الإصابة خطيرة بحسب فحوى البيان الصادر مساء الأحد عن ليفربول، إذ قال النادي 'بإمكان ليفربول التأكيد أن فيرغيل فان دايك سيخضع لعملية جراحية في ركبته، نتيجة الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة التي تعادل فيها الفريق في ملعب إيفرتون 2-2'.

ولم يكشف حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عن الموعد المحدد لعودة فان دايك إلى الملاعب، لكن تقارير إعلامية إنجليزية، توقعت أن يغيب ابن الـ29 عاما عن الموسم بأكمله أو أقله حتى الأسابيع الأخيرة منه.
عدد المشاهدات : ( 3730 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .